Israel: 10bis must stop union-busting now

In partnership with the Histadrut, Israel's national trade union centre.

" تن بيس " الفرع الاسرائيلي لشركة ارساليات المواد التموينية الهولندية العالمية just Eat Takeaway.com تسلب من عامليها حقهم في التنظيم المهني، لقد عمل موزعي المواد الغذائية دون كلل او ملل، خلال فترة وباء الكورونا, معرضين بذلك صحتهم وحياتهم الشخصية للخطر ، وذلك من أجل خدمة الجمهور ومن اجل المحافظة وبقاء هذا المجال الحيوي (مجال تسويق المواد الغذائية). في شهر أكتوبر 2020، نصف المستخدمين الموزعين في" تن بيس " تنظموا في صفوف الهستدروت ، وطالبوا بتأمين الموزعين كما وطالبوا بالاعتراف بالدفعات الإضافية واعتبارها احدا مركبات الأجر ( الراتب) .
لقد حاولت الشركة منع انضمامهم، وهددت المبادرين للانضمام، ورفضت الدخول في المفاوضات، بل أكثر من ذلك حاولت إقالة وطرد رئيس نقابة المستخدمين، وذلك في الوقت الذي تتباهى وتتفاخر فيه Just Eat Takeaway .com بالأنظمة السلوكية المتبعة التي وفقا لها تعترف بحرية العاملين بتأسيس تنظيم مهني، والانضمام للتنظيم المهني الذي يرغبون به، ولا يوجد تنفيذ على ارض الواقع لسياسة الشركة، وليس كلام الشركة سوى حبرًا على ورق.
انضموا إلينا لنقول لشركة Just Eat Takeaway.com اوقفوا محاولاتكم لكسر التنظيم العمالي في (تن بيس) وعليها الاعتراف بنقابة المستخدمين والدخول في مفاوضات وبحسن نية مع نقابة المستخدمين، والتوقف عن المحاولات لإقالة ممثلي العاملين.


يمكنكم المساعدة ! ادخل اسمك وعنوان بريدك واضغط على الزر فى الأسفل

الاسم الكامل:
[مشعرة]
عنوان البريد الإلكتروني :
[مشعرة]
نقابتكم/منظمتكم:
نتقوا بلدا
أدخلوا رسالتكم هنا أو استعملوا الرسالة الموجودة .


Stop spam!
Enter the number 4788 here:

Thank you


إذا كنتم ترغبون في استقبال رسائل طوارئ فورية أخرى أشّروا هذه الخانة:

Yes:
No:







رسالتكم ستبعث إلى العناوين البريدية الآتية
avitals@histadrut.org.il, jitse.groen@takeaway.com, tomer.fefer@takeaway.com, nurit.shaked@takeaway.com, 10bislabor@gmail.com